كيفية الربح من منصة Fiverr

تأسس موقع fiverr سنة 2010 كمنصة تسمح للفريلانسرز من حول العالم من عرض خدماتهم للبيع بمقابل مادي يبدأ من 5$.
يعتبر واحداً من أشهر المواقع في مجال ،Freelancing و هو موقع وسيط بين البائعين والمشترين للخدمات بجميع أنواعها, من خلاله يستطيع أي بائع أن يعرض خدمة معينة مقابل تمن معين.

fiverr ببساطة هو آداة للربط بين مقدمي الخدمات ومن يريدون شراء هذه الخدمات. دور fiverr يتمثل في توفير منصة للجمع بين الطرفين، هذه المنصة تحتوي على لوحة تحكم لإدارة الخدمات أو طلبات الشراء، كما أن موقع fiverr أيضاً يوفر قوانين تنظم العمل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة.

لكي تشتري خدمة من موقع fiverr فعليك أولاً امتلاك حساب بالموقع، وهذا الحساب سيمكنك من إدارة عملية الشراء والتواصل مع البائع، وأيضاً إدارة المدفوعات.
هناك نظام للتواصل بين البائعين والمشترين، يمكنك هذا النظام من التواصل مع مقدمي الخدمات لطرح الأسئلة أو الحصول على المزيد من المعلومات، أو التأكد من قدرتهم على تنفيذ المهمة المطلوبة قبل شراءها.
يمكنك كمشتري تصفح الخدمات كيفما تشاء والاطلاع على عنوان ووصف كل خدمة، وعدد مرات شراءها السابقة، وتقييم العملاء السابقين لها.
هناك نظام متقدم للبحث في الخدمات وفقاً لتصنيفات عامة وأخرى فرعية، وأيضاً يمكنك ترشيح النتائج وفقاً للكثير من العوامل منها اللغة والسعر ودرجة التقييم…الخ.
يمكنك شراء الخدمات من فايفر عن طريق حساب باي بال أو عن طريق الكارت الائتماني.

من بين مميزات موقع fiverr :
هو ان التعامل في الغالب يكون بمبالغ كبيرة ، اي مجرد الحصول على خدمة واحدة قد تكسبك مابين 50 الى 500 دولار تقريبا وفي بعض الأحيان أكتر من دلك مع الإشارة على أن 5 دولار هو السعر الإفتتاحي أو المبدئي للخدمات

أنواع الخدمات الممكن تقديمها على موقع fiverr :
خدمات التصميم بكل ما فيها من تصميم للصور والرسومات.
خدمات الكتابة والترجمة من وإلي كل اللغات تقريبا.
خدمات الفديوهات.
خدمات ملفات الموسيقى و الصوت.
خدمات التي تساعد من يعملون في مجال Internet Marketing و التسويق الإلكتروني وكدالك الترتيب في محركات البحث الخ…

ندعوك الى الانظمام للدورة التدريبية المكثفة الخاصة بالدروبشيبينغ على منصة إيباي المقدمة من طرف ويب أكاديمي

يحيى إيدر

يحيى إيدر

مسوق إلكتروني, صاحب علامة تجارية ومؤسس شريك لويب أكاديمي
"هدفي من خلال تدويناتي هو مشاركة خبراتي مع زوار ومتتبعي ويب أكاديمي, من أجل الرقي بمجالات العمل على الأنترنيت أبرزهم التسويق الإلكتروني" معا لنشارك المعرفة